القائمة الرئيسية

الصفحات

الرئيسية» تحديث خدمات Google Play» تنزيل Google Play Services 18.7.19 هو الأداء الأسرع لهواتف Android

تنزيل Google Play Services 18.7.19 هو الأداء الأسرع لهواتف Android

 لأداء أسرع لهواتف Android قم بتحميل و تنزيل تحديث خدمات Google Play إصدار Google Play Services 18.7.19.
تنزيل Google Play Services 18.7.19 هو الأداء الأسرع لهواتف Android
Google Play Services 18.7.19

تحديث خدمات Google Play 18.7.19 هو الأداء الأسرع لهواتف Android

يجدر الذكر بأنه يتم تحديث خدمات Google Play بشكل منتظم مع تحسين التطبيقات والسبب وراء ذلك هو أن برنامج خدمات جوجل بلاي هو واحد من أهم مكونات نظام التشغيل Android. و لذلك يجب ألا يصاب هاتفك Android بالصدمة لمعرفة أن Google Play Services قد تم تحديثها للتو في وقت سابق اليوم. يحتوي التحديث على رقم الإصدار 18.7.19 و في موقعنا قمنا في وقت سابق بطرح أخر تحديث لخدمات Google Play.

تطبيق خدمات جوجل بلاي - Google Play Services 18.7.19

يعمل التحديث الجديد لخدمات Google Play على تغيير رقم البنية إلى 18.7.19. و نظرًا لأن التحديث الرسمي يتم نشره عبر موقعنا tanzilplay.com مباشرة من Google ، فإن الشيء الوحيد الذي يجب على مستخدمي نظام Android فعله هو تنزيل التحديث الجديد لخدمات جوجل Play، و ببساطة إبقاء هواتفهم الذكية متصلة بشبكة Wi-Fi مستقرة وانتظار التحديث إلى يصل إلى هواتفهم. ولكن في بعض الأحيان لا يصلك التحديث الجديد، و لذلك قم بزيارة موقعنا بشكل دوري لتتأكد من أنك تتوفر على تحديث لتطبيق خدمات Google Play أخر إصدار.

كيف تعمل خدمات جوجل بلاي ؟

خدمات Google Play هي تطبيق يعمل في الخلفية ، وبالتالي ، فإن التحديث الجديد لا يأتي مع أي ميزات جديدة أو تغييرات مرئية في واجهة المستخدم. بدلاً من تقديم ميزات جديدة ، يأتي آخر تحديث لخدمات قوقل بلاي مع عدد قليل من إصلاحات الأخطاء وتحسينات البرامج التي تم إنشاؤها خصيصًا لتحسين أداء العام لنظام التشغيل Android.
إخترنا لك : تحديث خدمات جوجل بلاي - تنزيل خدمات Google Play

ما أهمية خدمات Google Play ؟

على الرغم من أن خدمات Google Play تشكل مكونًا مهمًا في نظام التشغيل الأندرويد، لا يزال هناك الكثير من الأشخاص الذين ليس لديهم أي فكرة عما تفعله هذه الخدمة على هواتفهم الذكية. ومع ذلك ، سنقوم بطرح دور خدمات Google Play وهي كالتالي :

  • تُستخدم خدمات Google Play لتحديث تطبيقات Google تلقائيًا من متجر Google Play.
  • و توفر خدمات جوجل بلاي أيضًا الوظائف الأساسية مثل المصادقة على خدمات Google.
  • المصادقة على وجهات الاتصال المتزامنة.
  • الوصول إلى جميع إعدادات خصوصية المستخدم.

و في الختام

تحديث خدمات Google Play يحسن تجربة الألعاب و معلومة مهم لن تستطيع تشغيل التطبيقات من متجر جوجل بلاي، إن قمت بحذف هذا التطبيق المهم من جهازك الأندرويد. و بشكل دوري يجب عليك تنزيل و تحديث خدمات 18.7.19 Google Play Services .
هل اعجبك الموضوع :
author-img
مرحبا، أنا مصطفى قمت بإنشاء مدونة خاصة بمتجر جوجل بلاي التي أطرح فيها أخر التحديثات Google Play Store و خدمات Google Play مع حلول لأغلب مشاكل المتجر، بالإضافة إلى أخر أخبار التي تتعلق بمتجر Play.

تعليقات