القائمة الرئيسية

الصفحات

الرئيسية» مقالات» التحديث الجريبي لتطبيق خدمات جوجل بلاي Google Play Services 19.4.20 BETA

التحديث الجريبي لتطبيق خدمات جوجل بلاي Google Play Services 19.4.20 BETA

بالرغم من أن أغلبية مستخدمي نظام الاندرويد يفضلون الابتعاد من التطبيقات و الألعاب التجريبية و خاصة في التطبيقات الخاصة بتشغيل نظام Android مثل تطبيق خدمات جوجل بلاي Google Play Services و متجر Google Play store. و ذلك لأنهم لا يرغبون في حدوث أي أخطاء بعد تثبيت تطبيقات التجريبية Beta على أجهزتهم و لكن تحديث الجديد لخدمات جوجل بلاي Google Play Services 19.4.20 BETA شيء مختلف.

التحديث التجريبي Beta لخدمات جوجل بلاي

لكن بالنسبة Google فإنها فكرة جيدة جدا، نحن نعلم أن جوجل تقوم بتطوير كل خدماتها بشكل دوري و كل يوم تقوم بطرح تحديث جديد على تطبيقاتها سواء كان تحديث رسمي أو تحديث تجريبي Beta ، و على خلاف الشركات الأخرى فإن تحديث خدمات Google Play بإستمرار لأهم خدماتها. و بالفعل قامت شركة جوجل مؤخرا بطرح اللإصدار التجريبي لخدمات جوجل بلاي Google Play Services Beta تحت الرقم التسلسلي 19.4.20 .

التحديث الجديد لخدمات جوجل بلاي Google Play Services 19.4.20 BETA .

يتضمن التحديث التجريبي الجديد Google Play Services 19.4.20 Beta التي طرحته مؤخرا خدمات جوجل Play و هذا كما نلاحظ أصبح متاحا للتحميل لكل من يستخدم الأجهزة الذكية كالهواتف و أجهزة اللوحية و كذلك Android TV التي تعمل بنظام الأندرويد. حيث أن تثبيت الإصدار التجريبي لخدمات Google Play لا يستغرق أقل من دقيقتين.

تحسين الإستقرار و إصلاحات الأخطاء في تحديث خدمات Google Play

التحديث الجديد لخدمات Google Play لا يركز على تقديم ميزات جديدة، و لهذا يجب أن يسعد عشاق Android بهذا الخبر. حيث يهدف إلى تحسين تجربة المستخدم على نظان التشغيل الأندرويد و تتمثل الطريقة التي يعمل بها التحديث في تقديم عدد قليل من إصلاحات الأخطاء في تحديث خدمات Google Play التي تم تصميمها خصيصًا لتحسين الاستقرار الكلي للبرنامج للهواتف الذكية.


أهمية خدمات GOOGLE PLAY في نظام الأندرويد

أهمية خدمات GOOGLE PLAY في نظام الأندرويد
أهمية خدمات GOOGLE PLAY في نظام الأندرويد
على الرغم من كون Google Play Services أحد تطبيقات الأندرويد الأصلية الأكثر أهمية و الشيء المثير للإهتمام أن معظم المستخدمين ليس لديهم فكرة عما يفعله على هواتفهم الذكية. في الواقع قام بعض مستخدمي نظام الأندرويد بحذف خدمات Google Play من هواتفهم الذكية من أجل تحرير مساحة التخزين الداخلية وبعد ذلك فوجئوا باكتشاف أن أيا من تطبيقاتهم لم تعد تعمل. هذا يرجع إلى حقيقة أن خدمات Google Play هو تطبيق يعمل و يشتغل في الخلفية و يوفر وظائف أساسية لنظام Android.

 أهم مميزات خدمات Google Play

تقدم خدمات جوجل بلاي الكثير من المميزات الرائعة التي لا غنها و التي تساعدك في حل مشاكل التطبيقات و الألعاب المحملة من متجر Google Play و نذكر من أهم مميزات خدمات Google Play :
  • يوفر خدمة الخرائط.
  • يعمل على تسريع عمليات البحث في وضع عدم الاتصال.
  • الخدمات القائمة على الموقع ذات الجودة العالية والتي تعمل بالطاقة المنخفضة.
  • يحسّن تجربة الألعاب.
  • يُساعد تطبيق خدمات جوجل بلاي على تحسين استخدام التطبيقات المُختلفة.
  • بالإضافة إلى الوظائف الأساسيّة مثل المُصادقة على خدمات جوجل
  • الوصول إلى جميع إعدادات خصوصيّة المستخدم.
  • ومُزامنة جهات الاتصال.
  • يُستخدم لتحديث تطبيقات جوجل والتطبيقات الأخرى.
ملاحظة : تجدر الإشارة بإن بعد إلغاء تثبيت خدمات غوغل بلاي أنه قد لا تعمل بعض التطبيقات و الألعاب على الهاتفك.

التحديث الجديد لخدمات جوجل بلاي

التحديث الجديد لخدمات جوجل بلاي Google Play Services 19.4.20 BETA اخر إصدار للاندرويد، و في هذا التحديث التجريبي الجديد الذي يجلب الكثير من المزايا والمميزات الرائعة و التي تم إضافتها من قبل شركة Google، حيث تم إصلاح الكثير المشاكل و إضافة العديد من التحسينات في واجهة المستخدم و في الإعدادات الموبايل، واضافة العديد من المميزات الجديد لنظام Android.
يحتاج كل جهاز يشتغل بنظام الأندرويد على التحديث المستمر لتطبيق خدمات جوجل بلاي. لأنه تطبيق مهم و رئيسي لفتح متجر جوجل Play و يوفر العديد من المميزات التي تحسن من نظام التشغيل Android، و أيضا يقوم بتوفير تحديثات التطبيقات المثبتة على جهازك أو هاتفك تلقائيا و بدون التدخل منك.
المصدر و المرجع : 
هل اعجبك الموضوع :
author-img
مرحبا، أنا مصطفى قمت بإنشاء مدونة خاصة بمتجر جوجل بلاي التي أطرح فيها أخر التحديثات Google Play Store و خدمات Google Play مع حلول لأغلب مشاكل المتجر، بالإضافة إلى أخر أخبار التي تتعلق بمتجر Play.

تعليقات