القائمة الرئيسية

الصفحات

تنصل

إخلاء المسؤولية هذا ("إخلاء المسؤولية" ، "الاتفاقية") عبارة عن اتفاقية بين مشغل موقع الويب ("مشغل موقع الويب" أو "نحن" أو "نحن" أو "نحن") وأنت ("المستخدم" أو "أنت" أو "الخاص بك") . يوضح بيان إخلاء المسؤولية هذا الإرشادات العامة والشروط والأحكام الخاصة باستخدامك لموقع tanzilplay.com وأي من منتجاتها أو خدماتها (يُشار إليها إجمالاً باسم "موقع الويب" أو "الخدمات").

التمثيل

أي آراء أو آراء ممثلة في هذا الموقع هي شخصية وتنتمي فقط إلى مشغل الموقع ولا تمثل آراء الأشخاص أو المؤسسات أو المنظمات التي قد يرتبط بها المالك أو لا يرتبط بها بصفته المهنية أو الشخصية ما لم ينص صراحة على ذلك. لا يقصد من أي آراء أو آراء إيذاء أي دين أو مجموعة عرقية أو نادي أو منظمة أو شركة أو فرد.

المحتوى والمنشورات

يمكنك طباعة نسخة من أي جزء من هذا الموقع لاستخدامك الشخصي أو غير التجاري.

التعويض والضمانات

يضمن مشغل موقع الويب دقة وموثوقية واكتمال المعلومات والمحتوى على هذا الموقع أو توزيعه أو ربطه أو تنزيله أو الوصول إليه. المعلومات الموجودة على الموقع الإلكتروني هي لأغراض المعلومات العامة فقط ولا يُقصد منها تقديم المشورة القانونية أو المالية أو الطبية أو أي نوع آخر من النصائح المهنية. يرجى طلب المساعدة المهنية إذا كنت بحاجة إليها. علاوة على ذلك ، فإن المعلومات الواردة على الموقع وأي صفحات مرتبطة به وخاضعة للتغيير في أي وقت ودون سابق إنذار.

نحتفظ بالحق في تعديل إخلاء المسؤولية هذا المتعلق بالموقع الإلكتروني أو الخدمات في أي وقت ، اعتبارًا من نشر نسخة محدثة من إخلاء المسؤولية على الموقع الإلكتروني. عندما نقوم بذلك سنقوم بمراجعة التاريخ المحدث في أسفل هذه الصفحة. الاستخدام المستمر للموقع بعد أي تغييرات من هذا القبيل يشكل موافقتك على هذه التغييرات. تم إنشاء السياسة باستخدام WebsitePolicies.

قبول هذا التنازل

أنت تقر بأنك قرأت هذا التنصل وتوافق على جميع شروطه وشروطه. بدخولك إلى الموقع فإنك توافق على الالتزام بهذا التنصل. إذا كنت لا توافق على الالتزام بشروط هذا التنصل ، فلا يحق لك استخدام أو الوصول إلى الموقع.

الاتصال بنا

إذا كنت ترغب في الاتصال بنا لفهم المزيد حول هذا التنصل أو ترغب في الاتصال بنا بخصوص أي مسألة تتعلق به ، يمكنك القيام بذلك عبر نموذج الاتصال

تم تحديث هذه الوثيقة في 17 أبريل 2020
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات